السبت، 6 مارس 2010

7 أسئله .... من يجيب؟!!!


7 أسئله
اسئله العم وسام عبدالله
بغرفة الحوار الاسلامى المسيحى
بالبالتوك



1-اين قال المسيح انا الله ؟
2- اين طلب العباده؟
3- اين قال انا الله الظاهر في الجسد؟
4- اين تكلم عن الخطيه الاصليه؟
5- اين قال انا الله الابن؟
6- اين قال انا الله الكلمه؟
7- اين قال انا الله الاقنوم التاني؟
7 أسئله .... من يجيب؟!!!
!!!!!!


(2)
مجموعه آخرى من الاسئله
ما آخر كلمة ليسوع على الصليب ؟

لدينا 5 روايات
1-لوقا: وقال يا أبتاه في يديك استودع روحي
2-متى: قائلا ايلي ايلي لما شبقتني
3-متى: فصرخ يسوع أيضا
بصوت عظيم واسلم الروح

4-مرقس: قائلا ألوي ألوي لما شبقتني
5-يوحنا: فلما اخذ يسوع الخل قال قد أكمل



(3)
7 أسئله آخرى

1- هل هناك خطية اصلية.
2- وإذا كان هناك خطيئة
فمن الذى اخطأ ادم ام حواء.
3- هل تورث الخطية.
4-كيف الدخول للحياة الابدية.
5-كيف تغفر الذنوب.
6-هل الله يقبل الذبائح البشرية.
7- هل الغفران يتم عن طريق الدم فقط؟
هل من مجيب؟
!!!!!!




0 التعليقات :